جدار الحب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يواصل استعدادته لمقابلة نجران .. وعيسى المحياني يعقد مؤتمرا صحفياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف 2009
عمدة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 292
النقاط : 1364

مُساهمةموضوع: الهلال يواصل استعدادته لمقابلة نجران .. وعيسى المحياني يعقد مؤتمرا صحفياً   الإثنين أغسطس 24, 2009 9:50 pm

ا




ادى نادي الهلال الأول تمرينه مساء امس الاثنين في تمام الساعه العاشره والنصف على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال استعدادا لمواجهة نجران في الجولة الثانية من دوري زين السعودي بحضور مدير عام الفريق الأول الأستاذ سامي الجابر ، وإداري الفريق الأستاذ هشام اللحيدان ، والإداري الأستاذ خالد المغيربي والأستاذ خالد بن جريد .

بدأ المدرب الهلالي السيد جيريتس التمرين بتكثيف الجرعات اللياقية لللاعبين ، أعقب ذلك إجتماع مع المدرب ، ثم مناوره على كامل الملعب أوقفها المدرب عدة مرات وأبدى ملاحظاته للاعبين ، وبعد المناورة كانت هناك تمارين للتسديد على المرمى بوجود حائط بلاستيكي تلاها تمارين على إستغلال الكرات العرضيه ، وشارك في تمارين التسديد على المرمى محمد الشلهوب وتياقو نيفيز وميريل رادوي وأحمد الصويلح وياسر القحطاني ، وتألق من خلالها الكابتن تياقو نيفيز والكابتن الصويلح .

وشارك في تمارين الكرات العرضيه ياسر القحطاني وعيسى المحياني وأسامه هوساوي وعبدالله الزوري وقد تقرر إقامة المباراة الوديه بين منتخب المملكه للشباب ضد أولمبي الهلال يوم الجمعه القادم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز الساعه العاشره مساءاً.

من جهة أخرى عقد مهاجم نادي الهلال عيسى المحياني المنضم حديثاً من نادي الوحدة مؤتمرا صحفيا تمام الساعه التاسعه والربع في مقر نادي الأعضاء تحدث فيه عن كثير من القضايا.

مؤكدا أن فضل عرض الهلال على عروض بعض الاندية وتمنى يعود مجددا الى خارطة المنتخب السعودي وان يواصل تحقيق الانجازات لفريقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gdaralhb.yoo7.com
 
الهلال يواصل استعدادته لمقابلة نجران .. وعيسى المحياني يعقد مؤتمرا صحفياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جدار الحب :: القسم الريآضي :: منتدى الرباضة-
انتقل الى: