جدار الحب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيرغسون: رونالدو قد يعود!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف 2009
عمدة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 292
النقاط : 1364

مُساهمةموضوع: فيرغسون: رونالدو قد يعود!   الإثنين أغسطس 24, 2009 10:16 pm

كوالالامبور - اعتبر مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم السير اليكس فيرغسون ان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يعود
يوما ما الى صفوف فريقه، وكال له المديح تعليقا على السنوات الست التي قضاها الاخير في اولد ترافورد.

وقال فيرغسون امام جمعية الصحافة البريطانية في العاصمة الماليزية كوالالامبور حيث يجري الفريق جولة تحضيرية للموسم الجديد "(رونالدو) قد يعود، لا يمكنك ان تعرف، الامور تجري بهذه الطريقة احيانا. اذا نظرت الى السنين الست التي امضاها معنا، لم يفوت اي حصة تدريبية".

واصبح رونالدو افضل لاعب في العالم عام 2008، اغلى لاعب في العالم ايضا عندما انتقل الى صفوف ريال مدريد الشهر الماضي في صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو.

وراى فيرغسون ان رونالدو لم يقدم افضل سنواته بعد، واصفا اياه بافضل لاعب في العالم باشواط عن بقية اللاعبين وقال "افضل ما لديه لم يات بعد. انه في الاربعة والعشرين من عمره. لقد اتى الى النادي المناسب في الوقت المناسب من مسيرته. كان بامكانه الذهاب الى ريال مدريد او برشلونة او اندية اخرى، ولكنه اتى الى النادي المناسب وانا اقدر ذلك".

واضاف فيرغسون "مما لا شك فيه ان رحيله يشكل خسارة كبيرة واعتقد انه تحد بالنسبة لنا. لا يمكن ان تكون الامور على حالها بدون رونالدو. انه افضل لاعب في العالم باميال عن غيره، وبمسافات عن (الارجنتيني) ليونيل ميسي و(البرازيلي) كاكا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gdaralhb.yoo7.com
 
فيرغسون: رونالدو قد يعود!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جدار الحب :: القسم الريآضي :: منتدى الرباضة-
انتقل الى: