جدار الحب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البحرين تقصي السعودية في مباراة دراماتيكية وتتأهل لمواجهة نيوزيلندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف 2009
عمدة المنتدى
avatar

عدد المشاركات : 292
النقاط : 1364

مُساهمةموضوع: البحرين تقصي السعودية في مباراة دراماتيكية وتتأهل لمواجهة نيوزيلندا   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:06 pm

أجهز المهاجم الشاب إسماعيل عبد اللطيف لاعب المنتخب البحريني على آمال السعودية ببلوغ نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي، بعدما أحرز هدف التعادل لمنتخب بلاده في نهاية الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، في مباراةٍ درامتيكية أقيمت أمس الأربعاء في الرياض ضمن إياب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم.

وبعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد البحرين الوطني بالمنامة بالتعادل السلبي، كان التعادل 2-2 الذي انتهى عليه لقاء الإياب الذي أقيم أمس الأربعاء على ستاد ملك فهد الدولي كافياً لتأهل البحرينين لمواجهة نيوزيلندا للمنافسة على البطاقة المؤهلة لكأس العالم 2010.

ومع بداية المباراة بدا أن التعديلات التي أجراها المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو على تشكيلة المنتخب السعودي والتي تمثلت بالدفع بناصر الشمراني وتيسير الجاسم بدلاً من مالك معاذ وأحمد عطيف إلى جانب عودة حسين عبد الغني إلى مركز الظهير الأيسر، بدا أنها أثمرت عن نتائج إيجابية، إذ كانت هجمات الأخضر أكثر خطورةً في بداية المواجهة.

وأثمرت تحركات الشمراني المتواصلة عن تسجيله لأول أهداف المباراة في الدقيقة 13 من هجمة مرتدة بدأها هو ومررها لياسر القحطاني الذي أرسلها لمحمد نور ليهيأها الأخير من لمسة واحدة للشمراني الذي سبق المدافع والحارس ليضعها بالشباك.

وبعد الهدف بثلاث دقائق سنحت للمنتخب السعودي فرصة مضاعفة النتيجة عن طريق ياسر القحطاني، بعدما استلم الأخير الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة فوق المرمى البحريني.

المنتخب البحريني استلم زماما الأمور بعد هذه الفرصة، ليبدأ بتشكيل الخطورة على المرمى السعودي، وكان التهديد الأبرز عن طريق سيد محمود جلال الذي عكس الكرة القادمة من ركلة حرة بلعبة خلفية مرت إلى جانب القائم الأيمن لمرمى وليد عبد الله.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق تمكن جيسي جون من معادلة النتيجة لصالح البحرين، بعدما عكس عرضية الظهير الأيمن عبد الله عمر في المرمى السعودي.

وشهد الشوط الثاني تراجعاً ملحوظاً في مستوى الفريقين، حيث اعتمدت البحرين على إغلاق مناطقه الدفاعية، وسط غياب الهجمات المنظمة للأخضر السعودي، لينتظر الفريقين حتى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليعيدوا الحماس والإثارة إلى أجواء اللقاء، حيث خطف ياسر القحطاني الكرة داخل منطقة جزاء البحرين ليرسلها عرضية إلى زميله حمد المنتشري الذي أودعها برأسه الزاوية اليمنى للحارس البحريني، محرزاً هدف التقدم للسعودية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

لكن فرحة السعوديين لم تدم أكثر من دقيقتين، حيث نفذ سلمان عيسى ركلة ركنية ارتقى لها إسماعيل عبد اللطيف وسددها برأسه داخل الشباك السعودية، ليعادل النتيجة مرةً أخرى، ويقود فريقه لمواجه نيوزيلندا في الملحق الأخير المؤهل لمونديال جنوب إفريقيا.

هدف ناصر الشمراني الاول على البحرين



وهنا تعادل البحرين




هدف الثاني من حمد المنتشري

هدف التعادل من البحرين الثاني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gdaralhb.yoo7.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: البحرين تقصي السعودية في مباراة دراماتيكية وتتأهل لمواجهة نيوزيلندا   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:33 pm

مبروك للبحرين وهاردلك للسعوديه ويسلمو على التغطيه الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**الغــــــلآ**
مشرفه على منتدى الصور واللقطات
avatar

عدد المشاركات : 97
النقاط : 155

مُساهمةموضوع: رد: البحرين تقصي السعودية في مباراة دراماتيكية وتتأهل لمواجهة نيوزيلندا   الجمعة سبتمبر 11, 2009 6:21 pm

مبروك للبحرين وهاردلك للسعوديه

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البحرين تقصي السعودية في مباراة دراماتيكية وتتأهل لمواجهة نيوزيلندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جدار الحب :: القسم الريآضي :: منتدى الرباضة-
انتقل الى: